النسخة التجريبية للعبة Soulkin متوفرة الآن عبر Steam

اغمر نفسك في لعبة التخطيط السريعة من نمط ألعاب Roguelite و تجميع الوحوش Monster-collector

يسر Tambu Games الاعلان عن اصدار النسخة التجريبية للعبة Soulkin خلال فعاليات حدث Steam Next Fest. لعبة Soulkin هي لعبة من نمط ألعاب الـ Roguelite التخطيطية و التي تجمع في طياتها عناصر من العاب تجميع الوحوش (Monster collecting) و بين ألعاب تبادل الأدوار (Turn-based games). ستتمكن من اللعب بشخصية (ناديا) و هي البطلة التي تملك القدرة التي تمكنها من التواصل والارتباط مع المخلوقات السحرية. لقد تم استدعاء ناديا لكي تحارب الفساد الذي اجتاح عالم أنكيريل (Ankiril).

” رؤيتنا للعبة Soulkin تهدف إلى توفير تجربة تركز على نمط اللعب الملئ بالخطط الاستراتيجية العميقة و عدد لا حصري من الاحتمالات التي تسمح بإعادة اللعب بنتائج مختلفة في كل مرة. ستواجهك العديد من التحديات المختلفة و الأحداث الفريدة التي تدفع اللاعبين لتحسين مهاراتهم التخطيطية وذلك بفضل بناء المستويات بطريقة ديناميكية مختلفة في كل مرة. و بالاضافة للاتجاه الفني الجميل للعبة، النسخة التجريبية الحالية تركز على نمط اللعب نفسه. و بينما نطور اللعبة بإضافة قصة غنية للاعبين، تتيح النسخة التجريبية للاعبين الانغماس في التحديات التكتيكية والرؤية الفنية التي تشكل أساس لعبة ‘Soulkin’ و التي ستستمر في التطور مع مرور الوقت.”

مميزات لعبة Soulkin

  • نظام قتال استراتيجي وتكتيكي: استخدم دهائك للتغلب على الصعوبات التي ستقابلها، ففي كل قتال ستحتاج الى توزيع مواقعك و استخدامها بشكل تكتيكي. كذلك سيتعين عليك التفكير في كيفية استخدام مهارات الSoulkin الخاص بك.
  • انضم في تحالف مع الSoulkin: اجمع و تصادق مع مخلوقات الSoulkin بينما تستكشف عالم Ankiril الخلاب. وسع مجموعتك من الSoulkin واستخدم مهاراتهم لأقصى امكانياتها!
  • نظام تقدم ملئ بالتحديات و المكافآت: تقدم خلال العديد من التحديات التي ستقابلها في لعبة Soulkin. كلما تغلبت على هذه التحديات، كلما ازددت قوة! اكتشف مهارات و مخلوقات Soulkin جديدة أقوى مع تقدمك في اللعبة.
  • طرق لعب ديناميكية: في كل فصل تقدم اللعبة تجربة لعب جديدة تماماً و فريدة من نوعها، وذلك من خلال خريطة لعب، معارك و أحداث ديناميكية. و هذا يضمن نمط لعب مختلف و جديد في كل مرة، مما يجعل اللعبة غير متوقعة و مختلفة.
Exit mobile version