لعبة Ninja Turtles: Mutants Unleashed لجميع المنصات في أكتوبر

من المقرر إطلاق اللعبة في 18 أكتوبر 2024

أعلنت شركة Outright Games، بالتعاون مع Paramount Game Studios، عن إصدار مقطع فيديو جديد لـ لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutants Unleashed. من المقرر إطلاق اللعبة في 18 أكتوبر 2024، وستكون متاحة على منصات PlayStation 4 و PlayStation 5 و Nintendo Switch و Xbox One و Xbox Series X|S و Steam.

تستكمل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutants Unleashed قصة فيلم Mutant Mayhem الذي أصدرته Paramount Pictures في عام 2023. سيتمكن عشاق السلاحف من الانضمام إلى أبطالهم المفضلين لخوض مغامرات شيّقة، سواء بشكل فردي أو بالتعاون مع صديق في وضع اللعب التعاوني الذي يدعم حتى 2 لاعب.

يقدم المقطع الدعائي الجديد للعبة نظرة مشوقة على أسلوب اللعب، حيث يمكن للاعبين التحكم في ليوناردو ورافائيل ودوناتيلو ومايكل أنجلو، ولكل منهم أسلوب قتالي مميز وشجرة مهارات قابلة للتطوير. كما يعرض المقطع لمحة عن القصة الأصلية للعبة، حيث يواجه أبطال السلاحف تحديات جديدة لإنقاذ مدينة نيويورك من تهديد ميوبيز المتزايد.

تُروى أحداث المقطع الدعائي بأسلوب فريد عبر شخصية المحبوبة أبريل أونيل في برنامجها “O’News Casts”. ويكشف المقطع عن متحولين جدد بالكامل، صممهم وودرو وايت، المصمم الرئيسي لشخصيات الفيلم، حيث تزيد طفراتهم من صعوبة المواجهات. كما يعرض الفيديو بيئات مدينة نيويورك الواسعة، من ناطحات السحاب إلى المجاري.

Exit mobile version