ألعاب Control و Alan Wake ستدخل عالم السينما والتلفزيون قريباً

ستقوم Annapurna بتمويل ما يُقدر بـ 50% من ميزانية تطوير لعبة الفيديو القادمة Control 2

أعلنت شركة Remedy Entertainment عن اتفاقية شراكة استراتيجية مع Annapurna Pictures، حيث ستقوم Annapurna بتمويل ما يُقدر بـ 50% من ميزانية تطوير لعبة الفيديو القادمة Control 2. في المقابل، ستحصل Annapurna على حقوق تحويل ألعاب Control و Alan Wake إلى أعمال سينمائية وتلفزيونية. ستحصل Remedy على حصة أكبر من الإيرادات من مبيعات اللعبة بعد استرداد الاستثمارات الأولية، بما يتناسب مع المبالغ المستثمرة، بينما ستحصل Annapurna على حصة أكبر من الإيرادات من الإنتاجات السينمائية والتلفزيونية.

تأسست Annapurna، كشركة ترفيهية على يد ميجان إليسون في عام 2011، وهي متخصصة في إنشاء وإنتاج قصص أصلية عبر الأفلام والترفيه التفاعلي والتلفزيون والمسرح. ستتولى Annapurna زمام المبادرة في توسيع نطاق Control وAlan Wake إلى وسائل ترفيهية جديدة، مما يتيح لشركة Remedy التركيز على تطوير Control 2 والألعاب الأخرى القادمة.

كجزء من الصفقة، ستحصل Annapurna على خيار ترخيص لإنتاج المسلسلات التلفزيونية والأفلام، وحقوق الترخيص السمعية والبصرية المختارة لألعاب Control و Alan Wake، بالإضافة إلى المنتجات المرتبطة بها. في المقابل، ستحتفظ Remedy بكامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الألعاب.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

شاهد أيضاً

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.