لعبة Memoriapolis متوفرة الآن على الحاسب الشخصي

من المقرر إصدار النسخة الكاملة من اللعبة خلال 2025

أصبحت لعبة Memoriapolis متاحة الآن لأجهزة الكمبيوتر الشخصي في مرحلة الوصول المبكر عبر منصة Steam، بعد أن كشف الاستوديو عن مقطع دعائي جديد في معرض Future Games Show، الذي جاء عقب عرضها في Gamescom الأسبوع الماضي. تعتمد اللعبة على بناء المدن بأسلوب استراتيجي، وهي من تطوير الفريق الفرنسي 5PM Studio.

في لعبة Memoriapolis، يجب على اللاعبين إتقان التوازن الدقيق بين التخطيط الحضري، والازدهار الاقتصادي، والذكاء السياسي. سيتعين عليهم اتخاذ قرارات حاسمة تشكل مصير حضارتهم. يلعب اللاعب دور حاكم صاحب رؤية يقود مستوطنته من مدينة صغيرة إلى مدينة مزدهرة، تمتد عبر العصور، من العصور القديمة إلى عصر التنوير.

تقدم مرحلة الوصول المبكر من Memoriapolis نظرة متعمقة على العصرين الأولين: العصور القديمة والعصور الوسطى، حيث يمكن للاعبين وضع الأساس لسلالة ستتطور لاحقًا خلال العصرين الأخيرين. سيكون عصر النهضة وعصر التنوير متاحين في الإصدار الكامل، المقرر إصداره في عام 2025. للاحتفال بإطلاق الوصول المبكر، تتوفر اللعبة بخصم 15% خلال أول 14 يومًا من الإطلاق، وسيحصل اللاعبون الذين يشترون اللعبة في هذه المرحلة على مبنى حصري: “تمثال المؤسسين”.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.